• Default Alternative Text

    Press

"شنايدر إلكتريك" تعرض حلولها الذكية المخصصة لقطاع الطاقة خلال معرض كهرباء الخليج 2016

08.11.2016

الدوحة، 8 نوفمبر 2016: تعرض شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة والأتمتة، حلولها الذكية المخصصة لقطاع الطاقة والمياه خلال مشاركتها في مؤتمر معرض كهرباء الخليج 2016 المقام حالياً العاصمة القطرية الدوحة.

وتشتهر مجموعة شنايدر إلكتريك من أجهزة وبرمجيات الطاقة بكفاءتها الفائقة في توفير إمدادات موثوقة من الطاقة متوسطة وعالية الجهد، ويشمل ذلك Premset و ADMS و PACiS V6وحلول إدارة الأداء الأصول، والأمن السيبراني، والمحطات الفرعية الرقمية، ووحدة حلقة التوزيع الرئيسية الذكية Smart RMU. وسوف تعرض الشركة هذه الحلول وغيرها في فندق الشيراتون في الدوحة خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر الجاري. وقال مازن الزين، المدير العام لشنايدر إلكتريك في قطر والبحرين: "من المتوقع أن نشهد تزايداً في النشاط الصناعي بمنطقة الخليج خلال السنوات القليلة القادمة في ضوء إيلاء حكومات المنطقة أهمية قصوى لتنويع اقتصاداتها الوطنية. إن مهمة قطاع المرافق العامة هو ضمان تزويد المدن ومؤسساتها بإمدادات مستمرة وآمنة من الطاقة على مدار 24 ساعة طوال أيام السنة. لذلك فإن الطلب على حلول الطاقة المتطورة تكنولوجياً ينمو بشكل مستمر مع مرور الوقت ونتوقع أن يستمر هذا الطلب لسنوات عديدة قادمة".

وأوضح الزين أن "نقل وتوزيع الطاقة بطريقة آمنة ومستدامة أصبح يشكل أولوية رئيسية بالنسبة للحكومات في جميع أنحاء العالم. وتأتي حلول الطاقة الشاملة من شنايدر إلكتريك، والتي تواكب التطور المستمر في المشهد التكنولوجي، لتلبي هذه الحاجة. وباعتبارها شركة رائدة في هذا المجال، يسعدنا أن نسجل مشاركة ناجحة أخرى في مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج للتعرف بشكل أوسع على التقنيات الحالية والمستقبلية. فلطالما شكل هذا الحدث منصة مهمة للتواصل مع الخبراء وزملائنا المتخصصين في القطاع واستعراض محفظة حلولنا وتبادل الخبرات وتسليط الضوء على التوجهات الحالية للمستهلكين". يوفر مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج، الذي تستضيفه المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء"، منصة مثالية لجميع أصحاب المصلحة في قطاع الطاقة لتطوير العلاقات التجارية ودراسة القضايا والتحديات التي تواجه هذا القطاع في المنطقة. كما يتيح المؤتمر للمشاركين فرصة التعرف على أحدث التطورات والاستراتيجيات في المشهد العالمي للطاقة لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في المنطقة بشكل أفضل من خلال سلسلة من حلقات النقاش والجلسات الفنية.

يجري تنظيم معرض كهرباء الخليج 2016 من قبل اللجنة الإقليمية لنظم الطاقة الكهربائية ذات الضغط العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية "سيجري الخليج" التي تعنى بقضايا أنظمة الطاقة الكهربائية ذات الصلة بتوليد ونقل وتوزيع الطاقة. وبصفتها رعاياً ذهبياً، تدعم شنايدر إلكتريك هذا الحدث الذي يستهدف المسؤولين الحكوميين والوفود وخبراء القطاع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع.

- انتهى-

نبذة عن شنايدر إلكتريك

شنايدر إلكتريك هي شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة والأتمتة بإيرادات بلغت 27 مليار يورو في السنة المالية 2015. ويعمل لدى الشركة 160 ألف موظف في أكثر من 100 دولة، يعملون على تزويد العملاء بحلول عالية الكفاءة لإدارة الطاقة والعمليات بطرق آمنة وموثوقة ومستدامة. وبدءاً من مفاتيح التحكم البسيطة إلى أنظمة التشغيل المعقدة، توفر تقنياتنا وبرمجياتنا وخدماتنا حلولاً فاعلة تساعد العملاء على إدارة وأتمتة عملياتهم. إن تقنياتنا المترابطة تساهم في إعادة تشكيل القطاعات، وتحويل المدن، وإثراء حياة الناس بما يتوافق مع استراتيجيتنا الجديدة "Life Is On". المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني

www.schneider-electric.ae