• Default Alternative Text

    Press

شنايدر إلكتريك تستعرض مجموعة حلولها القائمة على تقنية إنترنت الأشياء لقطاع النفط والغاز خلال معرض ومؤتمر أديبك 2016

01.11.2016

دبي، 1 نوفمبر 2016: أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة والأتمتة، عن مشاركتها للعام السادس على التوالي في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2016). وستعرض الشركة محفظتها الشاملة من حلول النفط والغاز الذكية القائمة على تقنية إنترنت خلال الحدث الذي من المتوقع أن يشكل أكبر دورات المعرض حتى الآن

وستشارك شنايدر إلكتريك في المعرض عبر الجناح 4250 ضمن القاعة 4 من مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وسوف يستضيف جناح الشركة عدداً من كبار الإداريين وخبراء النفط والغاز في الشركة لتزويد الزوار بمعلومات شاملة عن حلول وتطبيقات الشركة، بما في ذلك حلول الإدارة المتكاملة للطاقة والعمليات، ونظم توزيع الطاقة المعززة، وبرمجيات التحليل عن بعد باستخدام تقنية إنترنت الأشياء لعمليات المنبع والوسط والمصب.

وتم تصميم تقنية شنايدر إلكتريك لتحسين أداء الأعمال، وكفاءة الطاقة، والربط والسلامة في مواقع العمل. وسوف يتعرف زوار الجناح عن قرب على الحلول المبتكرة التي تقدمها شنايدر إلكتريك في كافة المجالات والعمليات المتعلقة بقطاع النفط والغاز، بدءاً من المنتجات القائمة على تقنية إنترنت الأشياء، وأنظمة التحكم الداخلي، إلى مجموعات البرمجيات والخدمات الرقمية.

ويمكن للزوار أيضاً التعرف على بعض الإضافات الأخيرة إلى محفظة منتجات الشركة، مثل Gutor PXC (إمدادات طاقة غير منقطعة للبيئات الصناعية القاسية)، و Artificial Lift Advisor (منصة واحدة لإدارة عمليات الرفع الاصطناعي)، AVANTIS (إدارة شاملة لأداء أصول المشاريع) أو برنامج المحاكاة SimSci للتميز التشغيلي.

وفي إطار مشاركة الشركة في المعرض، يسلط كريس سميث، مدير إدارة العروض – أنظمة سكادا وأنظمة القياس وأتمتة العمليات في شنايدر إلكتريك، الضوء على مزايا الاستدامة وكفاءة التكاليف التي تحققها الهياكل المتكاملة لأتمتة العمليات والطاقة في محطات النفط والغاز ذات الاستهلاك الكثيف للطاقة الكهربائية، وذلك خلال مؤتمر أديبك الفني الذي ينعقد يوم 9 نوفمبر عند الساعة 12:10 ظهراً جناح كابيتال 19 في أدنيك.

وقال بينوا دوبارل، رئيس شنايدر إلكتريك في دول الخليج وباكستان وشرق البحر الأبيض المتوسط: "تنمو سوق الحلول الرقمية لقطاع النفط بوتيرة سريعة وخاصة في منطقة الشرق الأوسط. وإذ تتجه المنطقة بأنظارها نحو ترشيد استهلاك الطاقة، فهناك حاجة لإيجاد حلول للرصد والمراقبة والتحكم عن بعد بعمليات التنقيب عن النفط وإنتاجه. إن تركيزنا في عام 2016 ينصب على أهمية مكاملة تكنولوجيا المعلومات مع التكنولوجيا التشغيلية لتعزيز الاستخدام الذكي للبيانات الكبيرة من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في ظل التحول الذي يشهده قطاع الطاقة".

وأضاف: "نحن إذ نفخر بكوننا شركاء لمختلف شركات النفط والغاز في المنطقة، فسوف نواصل العمل على مساعدة تلك الشركات على تحقيق المزيد من القيمة إلى جانب تزويدهم بالاستشارات حول كيفية الاستفادة من التقنيات الرائدة لاتخاذ قرارات أفضل وتحقيق الاستخدام الأمثل للموارد. كما توفر لنا الدورة 19 من معرض أديبك الفرصة لنكون جزءاً من الحوار الهام الذي يجري في المنطقة حول هذا قطاع الحيوي وكيف يمكننا أن نساهم في تطويره".

يقام معرض أديبك 2016 خلال الفترة 7 -10 نوفمبر تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حظفه الله) بدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ووزارة الطاقة الإماراتية. وتستضيف دورة هذا العام أكثر من 2000 جهة عارضة ومن المتوقع أن يشارك فيها نحو 100 ألف من الخبراء والجهات التجارية من 130 دولة. المزيد من المعلومات على هذه الصفحة.

- انتهى-

نبذة عن شنايدر إلكتريك

شنايدر إلكتريك هي شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة والأتمتة بإيرادات بلغت 27 مليار يورو في السنة المالية 2015. ويعمل لدى الشركة 160 ألف موظف في أكثر من 100 دولة، يعملون على تزويد العملاء بحلول عالية الكفاءة لإدارة الطاقة والعمليات بطرق آمنة وموثوقة ومستدامة. وبدءاً من مفاتيح التحكم البسيطة إلى أنظمة التشغيل المعقدة، توفر تقنياتنا وبرمجياتنا وخدماتنا حلولاً فاعلة تساعد العملاء على إدارة وأتمتة عملياتهم. إن تقنياتنا المترابطة تساهم في إعادة تشكيل القطاعات، وتحويل المدن، وإثراء حياة الناس بما يتوافق مع استراتيجيتنا الجديدة "Life Is On". المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني

www.schneider-electric.ae